توجد عدة تعريفات لإدارة الوقت ، من أشملها تعريف القعيد الذي عرفها بأنها : " عملية الاستفادة من الوقت المتاح والمواهب الشخصية المتوفرة لدينا ؛ لتحقيق الأهداف المهمة التي نسعى إلها في حياتنا ، مع المحافظة على تحقيق التوازن بين متطلبات العمل والحياة الخاصة، وبين حاجات الجسد والروح والعقل "
الملف المرفق مع هذه المقالة به أختبار لطريقة تنظيمك للوقت... وبالتالي ستعرف إن كنت من اللذين يضيعون وقتهم أم يستثمره..... وتعرف مضيعات الوقت بأنها " كل ما يمنعك من تحقيق أهدافك بشكل فعال "وتم تجميع مضيعات الوقت الشائعة فبلغت (40) مضيعاً ، وقد صنيفت إلى سبع مجموعات حسب الوظائف الإدارية...
الملف صغير ولكنه مفيد.... اتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة ولكم مني أرق التحيات...
الوقت...
الملفات المرفقة
الوقت ادارة الوقت
الملف المرفق مع هذه المقالة به أختبار لطريقة تنظيمك للوقت... وبالتالي ستعرف إن كنت من اللذين يضيعون وقتهم أم يستثمره..... وتعرف مضيعات الوقت بأنها " كل ما يمنعك من تحقيق أهدافك بشكل فعال "وتم تجميع مضيعات الوقت الشائعة فبلغت (40) مضيعاً ، وقد صنيفت إلى سبع مجموعات حسب الوظائف الإدارية...
الملف صغير ولكنه مفيد.... اتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة ولكم مني أرق التحيات...
الوقت...
الملفات المرفقة
الوقت ادارة الوقت